لماذا قطر؟

why-qatar-banner

اكتشف وطنا هو الأنسب لعملك في الشرق الأوسط

كل عمل ناجح لابد أن تكون له رؤية ثاقبة بعيدة المدى لتحقيق طموحاته، وإدراك الإمكانيات الكاملة، ولتحقيق ذلك على أرض الواقع، أنت بحاجة إلى شريك يشاركك نفس التوجهات في عالم يشهد تحولات متسارعة على نحو غير مسبوق.

تتميز قطر باقتصاد مرن يتسم بالثبات والاستقرار، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي الذي يعد معبرًا يصل بين شعوب الشرق والغرب الذين يبلغ تعدادهم 2 مليار فردا في 25 دولة، مع 6 تريليون دولار من الناتج المحلي الإجمالي المُجمَّع، كل ذلك على بعد 3000 كم من قطر او أقرب. حازت قطر على المركز الأول عالميا في ريادة الأعمال، وفي معدل التنافسية العالمي، وهي في المركز الرابع عالمياً من حيث نصيب الفرد الواحد من الناتج المحلي الإجمالي.

أضف إلى ذلك البنية التحتية الحائزة على جوائز، ومجموعة المواهب الأرقى تعليما، والبيئة المثالية الداعمة للأعمال (بملكية أجنبية 100%، و0% ضريبة دخل، و10% ضريبة مؤسسية )، وأسلوب حياة لا مثيل له. ولأنها أكثر الدول أماناً بالعالم، ولأنها أسست منظومة للرعاية الصحية التي هي من أفضل نظم الرعاية الصحية في العالم، تتصدر قطر المشهد العالمي كأفضل موطن لتأسيس الأعمال في الشرق الأوسط.

اقتصاد مرن يتميز بالاستقرار

WQ-business-in-Qatar

اقتصاد مرن يتميز بالاستقرار

في قطر، نعطي الأولوية للنمو المستدام لأعمالك، ونجاحها المستمر على المدى البعيد. سوف تنعم بالمناخ المستقر للأعمال وإمكانية الوصول إلى رأس المال والنمو المتواصل.

مزاولة الأعمال في قطر

الموقع الاستراتيجي وشبكة الاتصال متطورة

WhyQatar-Strategic location and connectivity

الموقع الاستراتيجي وشبكة الاتصال متطورة

توفر قطر اقتصادًا متنوعًا ومزدهرًا يصلك بالأسواق الجديدة حتى تتمكن من تحقيق طموحاتك. سوف تصل إلى العملاء والشركاء داخل قطر، وفي كافة أنحاء العالم.

مزاولة الأعمال من قطر

شريكك في التقدم

WQ-Partner-Progress

شريكك في التقدم

وراء كل عمل ناجح رؤية ثاقبة بعيدة المدى لتحقيق الأهداف الأكثر طموحًا، وبلوغ الإمكانات الكاملة. نحن نقدم لك الدعم بداية من مرحلة الفكرة إلى التشغيل والتوسع لكي نضمن لك تحقيق النجاح في قطر.

بيئة داعمة للأعمال

مصادر المعرفة

WQ-Knowledge-Qatar

مصادر المعرفة

يشهد الاقتصاد القطري تحولًا متسارًعا نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، ويساعد على ذلك وجود مرافق البنية الأساسية المتطورة لمنظومة تعليمية راقية، والبرامج المتقدمة للبحوث، والمبادرات الطموحة للأعمال، والقدرات والمواهب الفريدة في قطاع الاستثمار. سوف يكون بمقدورك تطوير مهارات القوى العاملة لديك في منظومة بحثية وتعليمية وتدريبية عالمية المستوى.

المواهب المتوفرة

أسلوب المعيشة جودة الحياة

WQ-Lifestyle-Qatar

أسلوب المعيشة جودة الحياة

استمتع بحياة تزخر بمزيج فريد ورائع من التراث العربي والأنشطة الثقافية الحديثة والمتنوعة في قطر. نحن ندعم شركتك وننهض بها ونهيئ لك كافة السبل لتبدأ مشروعك في قطر.

الحياة في قطر

مُستعد لكي تبدأ رحلتك الاستثمارية؟

أسس شركتك

Why Qatar

Discover the best home in the Middle East for your business

Every successful business must take a long-term view, to achieve their most ambitious goals and fulfil their potential. In a world where change has never been faster, you need a like-minded partner to achieve that.

Qatar offers a stable and resilient economy, located at the gateway between East and West with 2 billion people across more than 25 countries worth $6 trillion in combined GDP all within 3,000 km. We are ranked first for entrepreneurship and 2nd for global competitiveness in the Arab world and have the 4th highest GDP per capita globally.

Combined with award-winning infrastructure, a young and highly educated talent pool, a supportive business environment (Up to 100% foreign ownership, 0% income tax, 10% corporate tax) and an unparalleled lifestyle as the safest country globally with one of the world’s best healthcare systems, Qatar is the best home in the Middle East for your business.

Stable and resilient economy

Invest Qatar

Stable and resilient economy

In Qatar, we prioritise your sustainable growth and success over the long-term, you will enjoy a stable environment with access to capital and steady growth.

Doing business in Qatar

Strategic location and connectivity

Invest Qatar

Strategic location and connectivity

Qatar offers a prosperous and diversifying economy connecting you to new markets to advance your ambitions. You will have access to customers and partners within Qatar, throughout Asia and Africa and across the world.

Doing business from Qatar

Your partner in progress

Invest Qatar

Your partner in progress

Every successful business must take a long-term view, to achieve their most ambitious goals and fulfil their potential. We support you from consideration to operation and expansion to ensure your success in Qatar.

Supporting environment

Knowledge resources

Invest Qatar

Knowledge resources

The educational infrastructure, research programs and business acumen that are transforming Qatar into a knowledge-based economy. You will be able to cultivate your people, with world-class education, training, and research.

Finding talent

Lifestyle and environment

Invest Qatar

Lifestyle and environment

Experience a great blend of historic and modern culture and lifestyle in Qatar. We help you and your business make a home and build a community in Qatar.

Living in Qatar

Ready to start your investment journey?

Establish a business

Have more questions?